حرصناً منا على تقديم أفضل تجربة شراء، فإن جميع مشترياتك من متجر كنزي ( قابلة للإرجاع خلال 7 أيام ) أو ( الاستبدال خلال أربعة عشر يوماً ) من تاريخ وصولها إليك.
شروط الإرجاع والاستبدال:
- التأكد من أن المنتج المراد استبداله أو إرجاعه في حالته الأصلية.
- التواصل معنا عبر الواتساب على رقم خدمة العملاء 966509499928.
- سياسة الإرجاع والاستبدال تشمل جميع منتجات موقعنا ما عدا منتجات التفصيل الخاص، العطور، العناية والأقمشة أقل من 3 أمتار.
- ويستثنى من ذلك ارجاع أو استبدال منتجات التفصيل الخاص، العطور، العناية والأقمشة أقل من 3 أمتار في حال وصلتك تالفة.
تكلفة شحن الإرجاع والاستبدال وارجاع الأموال:
- سيتحمل العميل تكلفة إرسال المنتجات للموقع وتكلفة شحن طلب الاستبدال أو الإرجاع مالم يكن الخطأ بسبب إدارة الموقع علمًا بأن رسوم الإرجاع (25) ريال ورسوم الاستبدال (40) ريال.
- كما أن المنتجات التي يتم اضافة تغليف هدية لها لا يمكن استرجاع مبالغ التغليف أو مبالغ كروت الاهداء ويتم خصم مبلغ التغليف ومبلغ كرت الاهداء في حال طلب العميل إرجاع أو استبدال المنتج.
- إذا كانت طريقة الدفع تمت عبر مدى أو فيزا أو ماستر كارد فسيتم تحويل المبلغ مباشرة الى البطاقة الخاصة بالعميل وسوف يصل المبلغ خلال ثمانية إلى أربعة عشر يوم عمل ويستثنى أيام الجمعة والسبت والاجازات الرسمية.
- إذا كانت طريقة الدفع تحويل بنكي فسيتم تحويل المبلغ إلى حسابكم البنكي في غضون ثمانية الى أربعة عشر يوم عمل ويستثنى أيام الجمعة والسبت والاجازات الرسمية.
- أما إذا كانت طريقة الدفع تمارا فسيتم إرجاع المبلغ إلى حساب العميل لدى تمارا في غضون ثمانية الى أربعة عشر يوم عمل ويستثنى أيام الجمعة والسبت والاجازات الرسمية.
في حال رغبتك في إرجاع الطلب أو جزء منه:
- يتم التواصل معنا وتحديد رغبتك بالإرجاع او الاستبدال واكمال الإجراءات لإصدار البوليصة المطلوبة عبر وتساب رقم 966509499928.
- إذا كان الإرجاع يستوفي كامل الشروط فسنقوم بإرسال بوليصة الارجاع لكم عبر الواتساب وتزويدكم بطريقة تسليم الشحنة لشركة الشحن.
- بعد وصول الشحنة الينا سنقوم بفحص ومراجعة الطلب والتأكد من سلامة محتويات الشحنة وسنقوم بعملية الارجاع.
- في حال وصلت الينا المنتجات مستخدمه أو غير سليمة فسيتم ارجاع الشحنة مباشرة الى نفس العنوان السابق وسيتم رفض عملية الإرجاع للعميل.
- رسوم الدفع عند الاستلام والشحن الأولية غير مستردة .
- الاستبدال متاح مره واحدة فقط ولا يسمح بإرجاع او استبدال المنتج البديل.
في حال رغبتك في استبدال الطلب أو جزء منه:
- يتم التواصل معنا وتحديد رغبتك بالإرجاع او الاستبدال واكمال الإجراءات لإصدار البوليصة المطلوبة عبر وتساب رقم 966509499928.
- إذا كان الاستبدال يستوفي كامل الشروط فسنقوم بإرسال بوليصة الاستبدال لكم عبر الواتساب وتزويدكم بطريقة تسليم الشحنة لشركة الشحن.
- بعد وصول الشحنة الينا سنقوم بفحص ومراجعة الطلب والتأكد من سلامة محتويات الشحنة وسنقوم بعملية الاستبدال.
- في حال وصلت الينا المنتجات مستخدمه أو غير سليمة فسيتم ارجاع الشحنة مباشرة الى نفس العنوان السابق وسيتم رفض عملية الإرجاع للعميل.
- بعد التأكد من سلامة المنتجات التي وصلت لنا سيقوم فريق التجهيز بإرسال المنتج الجديد لكم وسوف يصل خلال يومين إلى خمسة أيام عمل إن شاء الله.
- إذا كان الطلب يحتوي على منتجات تغليف هدية وطلب العميل تغليف المنتج مره أخرى فسيترتب على ذلك دفع رسوم إضافية.