الأسئلة الشائعة
هنا ستجد إجابة لكل الأسئلة التي تتبادر لذهنك، لا تتردد في التواصل معنا في حال أردت الإستفسار عن أي شيء آخر.
هل يوجد لديكم فروع ؟
لا يوجد لدينا فروع او معارض
يمكنك الطلب من خلال الموقع (https://kenzi.sa/ )
مقرنا في مدينة الدمام , ولدينا شحن لجميع مناطق المملكة
كيف أطلب؟
للطلب عن طريق موقع كنزي اتبع الخطوات التالية:
أولاً - قم بتسجيل الدخول باستخدام رقم الجوال وسيقوم الموقع بإرسال رسالة نصية تحتوي على رمز التحقق الخاص بك للدخول
ثانياً - اختر المنتج وحدد المقاس المناسب، وأضف المنتج إلى السلة، ثم انتقل إلى السلة
ثالثاً - قم بإدخال العنوان المراد الشحن إليه ومن ثم استكمال عملية الدفع المناسبة
رابعاً - اخيراً سيظهر رقم الطلب على الموقع
وايضاُ سيقوم الموقع بإرسال رقم الطلب إلى جوالك برسالة نصية
كما يمكنك التواصل مع خدمة العملاء لإتمام الطلب بالنيابة عنك من هنا
ألغيت الطلب كيف استرجع المبلغ؟
في حال تم الغاء الطلب من قبل العميل يجب التواصل مع خدمة العملاء لاسترداد المبلغ
كم هي رسوم الشحن؟
15 ريد بوكس (استلام من الصناديق)
25 سمسا (توصيل وشحن لجميع مناطق المملكة إلى موقعك)
25 مندوب كنزي ( توصيل لطلبات الدمام واحيائها المجاورة)
متوفر شحن مجاني ؟
نعتذر لا يوجد لدينا عرض شحن مجاني حاليا
كم مدة الشحن والتوصيل ؟
- التوصيل داخل الدمام وما حولها خلال ٤٨ ساعه عبر مندوب العمري بلازا بعد تغير حالة الطلب إلى تم التنفيذ
- التوصيل داخل مناطق المملكة العربية السعودية من 3 إلى 6 أيام عمل بإذن الله
كيف أحدد مقاسي؟
يتوفر جدول المقاسات لكل منتج في الوصف الخاص للمنتج
هل يمكنني الدفع عند الاستلام؟
نعم متاح حاليًا لشركة الشحن سمسا ومندوب كنزي.
رسوم الدفع عند الاستلام لشركة سمسا (15 ريال)
ما هي طرق الدفع المتاحة؟
فيزا - مدى - بطاقة ائتمان - ماستر كارد - Apple Pay - تابي - دفع عند الإستلام
هل يمكن لشخص آخر استلام طلبي نيابة عني أو أهدي الطلب لشخص آخر؟
نعم، يمكن لشخص آخر استلام طلبك نيابة عنك من خلال إضافة شخص آخر للاستلام
وصلني الطلب ناقصاً أو تالفاً أو مختلفاً عن طلبي الأصلي، ماذا أفعل؟
في حال حدوث أي من ذلك، يرجى التواصل مع خدمة العملاء عبر الواتساب فوراً وذلك لخدمتكم بشكل افضل
ماذا لو لم أكن متواجدًا في المنزل عندما يصل طلبي؟
إذا لم تكن متواجدًا في المنزل، سيتم التواصل معك من قبل شركة الشحن من أجل ترتيب موعد في وقت آخر يناسبك. إذا فاتك هذا التسليم، سوف يقومون بمحاولتين أخرى. إذا كنت لا تزال غير متوفر لاستلام طلبك بعد المحاولة الثالثة، سيتم إعادته إلينا ونقوم بالتواصل معك.
كيف يمكنني تقديم طلب الاستبدال أو الاسترجاع؟
يمكن تبديل جميع المنتجات التي تم شراؤها من المتجر في خلال 14 أيام والاسترجاع خلال 7 أيام من تاريخ وصولها اليك، شريطة أن تكون المنتجات في عبوتها الأصلية وفي حالتها الأصلية.
يتم عرض سياسة الاسترجاع والاستبدال لدينا بشكل دائم في أسفل صفحات المتجر لمعرفة مزيد من التفاصيل والرسوم.
وللمزيد يرجى التواصل مع فريق خدمة عملاء الاستبدال والاسترجاع لتقديم طلب الاستبدال او الاسترجاع من خلال الايقونة أسفل الموقع او عن طريق الواتساب من هنا
كيف يمكنني إلغاء طلبي؟
يمكن إلغاء الطلبات في حال لم تشحن فقط، من خلال التواصل مع خدمة العملاء من خلال الايقونة أسفل الموقع او عن طريق الواتساب وتزويدهم برقم الطلب وبيانات الاتصال الخاصة بك
اذا كان الطب بانتظار المراجعة يمكنك الغاء طلبك مباشرة بالضغط على رقم الطلب من الاشعارات واختيار الغاء الطلب
أقدر أعدل على طلبي؟
الرجاء التواصل مع فريق خدمة العملاء بالموقع من خلال الايقونة أسفل الموقع او عن طريق الواتس لفحص حالة الطلب والتعديل إذا أمكن
هل يوجد تفصيل حسب الطلب؟
نعتذر لا توجد لدينا خدمة تفصيل منتج بمواصفات على الطلب، يمكنك طلب المنتجات الموضحة في الموقع كما هي وبالمقاسات المتوفرة
هل يمكن إجراء بعض التعديلات على المنتج؟
نعتذر لا توجد لدينا خدمة التعديل على المنتجات، يمكنك طلب المنتجات الموضحة في الموقع كما هي
قمت بتسليم المنتج للاسترجاع ولم يرجع لي المبلغ حتى الآن؟
يتم تحويل المبلغ بعد وصول المنتج لنا خلال 21 يوم عمل بإذن الله ويستثنى أيام الجمعة والسبت والإجازات الرسمية وإذا لم يصلك الرجاء التواصل مع فريق خدمة العملاء للمتابعة
الموقع لم يقبل بطاقتي؟
يرجى المحاولة مرة أخرى وإذا تكرر الأمر، يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء لخدمتك بشكل أفضل
كيف يمكنني تتبع حالة طلبي ؟
يمكنكم تتبع الطلب الخاص بكم عبر رمز تتبع الشحن ( رقم الشحنة ) الذي قمنا بإرساله عن طريق رسالة قصيرة SMS
أو عبر تسجيل الدخول إلى موقع كنزي والدخول إلى حسابك عبر رقم الجوال الذي تم الطلب منه
أولاً - قم بالدخول إلى ملفك الشخصي
ثانياً - اختر قسم طلباتي
ثالثاً - اضغط على تفاصيل الطلب
رابعاً - اضغط على زر التتبع
ملاحظة: سيظهر لك رقم التتبع واسم الشركة الذي تختاره عند الطلب.
هل يمكن تعديل عنوان التوصيل ؟
نعم يرجى التواصل مع فريق خدمة العملاء للقيام بالتعديل المطلوب
لماذا تم إعادة طلبك لنا، ولم يتم تسليمك اياه ؟
تمت إعادة الشحنة إلينا بسبب عدم الاستلام أو ربما لم تتمكن شركات الشحن من التواصل معك، إذا كان الطلب دفع عند الاستلام فيمكنك الطلب من جديد وإذا كان الطلب مدفوع يجب مراجعة فريق خدمة العملاء